_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
مارس - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بينبع أمس جمعيتها العمومية برئاسة رئيس مجلس الإدارة مراد العروي، بحضور عدد من أعضاء المجلس وأعضاء الجمعية العمومية من منتسبي الغرفة.
واستعرض الاجتماع التقرير السنوي لأنشطة وأعمال الغرفة عن العام المالي 1438هـ/ 2017م، وكذلك بنود الميزانية التقديرية المقترحة للعام المالي الجديد 1439هـ / 2018م ، واعتمدت الجمعية العمومية لغرفة ينبع حسابات الغرفة الختامية عن العام المالي 1438هـ/ 2017م، كما أقرت بنود الموازنة للعام الحالي.
وفي بداية اجتماع الجمعية، ألقى رئيس الغرفة مراد العروي، كلمةً أشار فيها إلى أن التقرير السنوي للغرفة أورد مجمل إنجازات العام الماضي، والتي تشير إلى تصاعد وتيرة الأنشطة والفعاليات التنموية ومن ضمنها إسهام الغرفة في العديد من الأنشطة الاجتماعية التي تخدم المحافظة كالمهرجانات والفعاليات والندوات والملتقيات والمحاضرات بالإضافة إلى التعاون مع كبرى الشركات لتوظيف أبناء المحافظة، لافتاً إلى أن الغرفة خطت خلال هذا العام خطوات كبيرة في اتجاه انفتاحها على المجتمع وتفعيل دورها التنموي من خلال العمل بروح الفريق وعبر تعاون إداراتها وأقسامها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات بفضل تظافر جهود رجال الأعمال والشركات، وبما يتواكب مع التوجهات الاقتصادية بمنطقة المدينة المنورة عامةً ومحافظة ينبع خاصةً، والحرص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمشتركي الغرفة وتعزيز العمل الاقتصادي الوطني.
وأشار الأمين العام نهار الهندي، في كلمته إلى أن جهاز الأمانة العام يسعى في المرحلة الحالية لأن تكون الجهود مضاعفة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تتوافق مع تطلعات وطموحات أعضاء الغرفة جميعهم بالمعايير والمقاييس الحديثة والمتطورة التي تُرضيهم، وبما يتواكب مع التوجهات الاقتصادية العامة، موجهاً شكره لمجلس إدارة الغرفة على ما تلقاه الأمانة العامة من دعم ومؤازرة لتحقيق أهداف الغرفة.

  71 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام