_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 24 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
قال هيكتور كوبر مدرب مصر إن أهمية محمد صلاح في منتخب بلاده لا تقل عن أهمية ليونيل ميسي بالنسبة للأرجنتين، وذلك بعدما سجل هدفا خلال الخسارة 2-1 أمام البرتغال يوم الجمعة استعدادا لكأس العالم لكرة القدم.

ووضع صلاح، مهاجم ليفربول وهداف الدوري الانجليزي الممتاز حاليا، مصر في المقدمة ثم خرج في الشوط الثاني قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدفين متتاليين لأبطال أوروبا في الوقت المحتسب بدل الضائع. وأبلغ كوبر مؤتمرا صحفيا “أهمية صلاح لمنتخب مصر مثل أهمية ميسي للأرجنتين. إنه لاعب كبير ويدعمه فريق بأكمله”.

وأضاف “أخرجت صلاح في آخر عشر دقائق لأننا أردنا اختبار لاعبين آخرين وأعتقد أن صلاح إذا استمر في الملعب كانت ستسجل البرتغال أيضا وما كانت ستتغير النتيجة”.

وعن رؤيته للمباراة الودية التي أقيمت في زوريخ قال المدرب الأرجنتيني “اعتقد أنها مباراة جيدة وأردنا التعرف على مستوانا وللأسف خسرنا في آخر دقيقتين بالوقت بدل الضائع”.

وتابع “كانت مباراة مهمة أمام أبطال أوروبا وبعيدا عن النتيجة استفدنا كثيرا منها لأنها أول خطوة في طريق الاستعداد لكأس العالم”، وستلعب مصر مع اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

وتنافس مصر، التي عادت لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما، في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة وأوروجواي والسعودية، أما البرتغال فتواجه إسبانيا والمغرب وإيران في المجموعة الثانية.

  192 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام