_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 26 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد المختص التقني والخبير في أمن المعلومات، سمير الجنيد، أن “متصفح أوبرا” هو الأسرع على الإطلاق حالياً؛ إذ إنه يُمكِّن مستخدمه من فتح صفحات عدة في آن واحد دون بطء.

وقال “الجنيد” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: إن “المتصفح الأسرع لفتح 10 صفحات إنترنت بوقت واحد هو (أوبرا) وكذلك المتصفح يعد أحد أقل المتصفحات استهلاكاً لطاقة المعالج”.

أضاف: “بينما متصفح (Green) هو الأقل استخداماً للذاكرة، ومتصفح آبل (سفاري) هو الأبطأ”، مرفقاً صور أداء لأشهر ثلاثة متصفحات “كروم وفايرفوكس وسفاري”.

  163 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام