_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 27 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أضافت شبكة إنستجرام خاصية جديدة باسم “مشاركات جديدة” (نيو بوستس) وتعهدت بإضافة المزيد من الخصائص التي تركز على عرض أحدث المشاركات للمستخدمين.

وأشار موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في التكنولوجيا إلى، أن زر “مشاركات جديدة” يتيح للمستخدم اختيار توقيت عملية إعادة تنشيط الصفحة بدل أن يحدث ذلك بصورة آلية.

ففي حالة الضغط على الزر ستعرض المشاركات الجديدة بصورة فورية، ودون الضغط على الزر ستظل الصفحة كما هي، حسب ما ذكرته الشركة.

كما تعهدت شركة إنستجرام بإضافة المزيد من التغييرات التي تتيح للمشاركات الأحدث بالظهور على قمة الصفحة بصورة أكثر تكراراً.

وعلى غرار موقع فيسبوك، فإن موقع إنستجرام غير أخيراً نظام ضخ الأخبار، بعرض المشاركات التي يعتقد الموقع أن المستخدم يريد رؤيتها أولاً اعتماداً على تحليل تفضيلاته باستخدام “اللوغارتمات”.

  166 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام