_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
مارس - 27 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي اليوم الثلاثاء مع انخفاض الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في خمسة أسابيع ومتابعة المستثمرين للتوترات المتصاعدة بين روسيا والغرب حتى مع انحسار الخلاف التجاري بين الصين والولايات المتحدة على ما يبدو.

وفي الساعة 0739 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.16 بالمئة عند 1355.19 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس 1356.66 دولار في وقت سابق من الجلسة مسجلا أعلى مستوياته منذ 16 فبراير .

وكانت عقود الذهب الأمريكية الآجلة تسليم ابريل نيسان مستقرة عند 1355 دولارا للأوقية.

وقال ستيفن إينس مدير التداول لدى أواندا في مذكرة “أسعار الذهب تواصل الصعود مع تراجع الدولار رغم انتعاش أسواق الأسهم بفعل انحسار المخاوف من إمكانية نشوب حرب تجارية بين الصين والولايات المتحدة.

“واقعيا هناك العديد من اضطرابات السوق المرتقبة والتي تواصل جعل الذهب وجهة مفضلة للتحوط من المخاطر.”

واستقر مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة مقابل ست عملات رئيسية أخرى، عند 88.998. ونزل المؤشر في وقت سابق من اليوم إلى أدنى مستوياته في خمسة أسابيع عند 88.942.

وارتفعت الفضة 0.7 بالمئة إلى 16.77 دولار للأوقية بعد أن اقتربت من أعلى سعر في ثلاثة أسابيع عند 16.80 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 957.49 دولار للأوقية في حين صعد البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 978 دولارا.

  145 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام