_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 28 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

قالت شركة فيسبوك يوم الاثنين الماضي إنها ستوسع نطاق خدمة الأخبار المحلية خارج الولايات المتحدة لتقدم مزيدا من التقارير الإخبارية من مصادر محلية بالمدن التي يتواجد فيها المستخدمون ومدن أخرى يهتمون بالاطلاع على أخبارها.

وأعلن الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربرج في يناير كانون الثاني عن إدخال هذه التغييرات التي طبقت أولا في الولايات المتحدة وستتسع لتشمل مستخدمين على مستوى العالم.

تأتي التغييرات مع مزاعم بأن شركة كمبردج أناليتيكا البريطانية للاستشارات تمكنت من الوصول بشكل غير ملائم لمعلومات تخص مستخدمين لفيسبوك لتجميع بيانات عن الناخبين الأمريكيين استخدمت فيما بعد لدعم فوز الرئيس دونالد ترامب في انتخابات 2016.

ويواجه فيسبوك أيضا انتقادات بأن خوارزميات الموقع ربما أعطت أولوية لظهور أخبار مضللة للمستخدمين.

  181 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام