_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 29 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
كشفت شركة آبل الأمريكية عن إصدار جديد من الجهاز اللوحي آي باد بحجم 9.7 إنشات، بتحسينات داخلية فقط عن النسخ السابقة من نفس الحجم.

وتستهدف آبل من خلال الجهاز اللوحي الجديد لها قطاع التعليم بشكل رئيسي، حيث حصل الجهاز على مجموعة من التحديثات للتطبيقات التي تمكن من تسهيل العملية التعليمية عبر السماح للمعلمين بالوصول إلى واجبات الطلاب بسهولة.

وبحسب ما نشره موقع “تقنية 24″، فإن الجهاز الجديد يدعم تقنية القلم “ستيلوس”، ويمتاز بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى قارئ البصمة، وإمكانية الاستمتاع بتعدد المستخدمين، وبطارية تدوم لقرابة 10 ساعات من الإستخدام المتواصل.

وأعلنت آبل أن الجهاز سيكون متاحاً بسعر خاص للجهات التعليمية بـ299 دولاراَ، بينما سيكون متاحاً بسعر أعلى للمستخدمين العاديين بـ329 دولاراً ويمكن شراؤه انطلاقاً من اليوم.

  187 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام