_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مارس - 31 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

انتشرت القرصنة الإلكترونية مؤخرًا، والتي تهدد بانتهاك خصوصية الملايين يوميًا، من خلال اختراق أجهزة مستخدمي المواقع الإلكترونية؛ حيث يكون المستخدم عرضة لاختراق جهازه في أي لحظة.

وبمرور الوقت، اقتصر القراصنة الهجوم على الأجهزة الحديثة فقط (الأندرويد والتابلت)، بدلًا من الحواسيب، لسرقة الصور والبيانات والرسائل، وذلك من خلال إصابة الجهاز بفيروسات تتمكن من سرقة كل هذا، ومعرفة الموقع الجغرافي للمستخدم أيضًا، وفقًا لـ”سكاي نيوز”.

وأتاحت قرصنة الهواتف، معرفة كل المعلومات من جهاز المستخدم، وينفذ القراصنة هذه الخطوة من خلال توجيه الرسائل غير المشفرة لحسابات عشوائية عبر الإنترنت، تحديدًا تطبيق “الواتساب”، وسرقة قواعد البيانات المليئة بحسابات الهواتف من شركة الاتصالات.

وللوقاية من الوقوع في هذا الفخ، يجب عدم فتح أي رابط مجهول، أو قراءة رسائل من جهة غير معلومة، ويجب زيادة الوعي حول قواعد الاستخدام العام للإنترنت.

  164 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام