_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مارس - 31 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
في غياب عدد من عناصره الأساسية، واصل ريال مدريد انتصاراته المتتالية في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز كبير 3 / صفر على مضيفه لاس بالماس اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة ليكون أفضل استعداد للفريق قبل مواجهته المرتقبة مع يوفنتوس الإيطالي منتصف هذا الأسبوع.

وفي ظل تضاؤل فرص الريال في الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني هذا الموسم واتساع الفارق الذي يفصله عن برشلونة الإسباني إلى حد يصعب تعويضه، منح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال عددا من لاعبيه راحة سلبية من هذه المباراة استعدادا للمباراة أمام يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما الويلزي جاريث بيل وكرم بنزيمة في الدقيقتيين 26 و39 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني ، سجل بيل الهدف الثاني له وهو الثالث للفريق في الدقيقة 51 من ضربة جزاء أخرى ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم.

  178 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام