_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 1 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

بدأت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية تدريباتهما العسكرية السنوية المشتركة اليوم بعد تأجيلها نحو شهر من أجل دورة الألعاب الأولمبية الشتوية وللمساعدة في توفير الظروف الملائمة لاستئناف المحادثات بين الكوريتين.

وستستمر تدريبات (فول إيجل ) أو فرخ النسر لمدة شهر وتضم عادة قوات برية وجوية وبحرية ومن العمليات الخاصة، فيما ستجرى تدريبات (كي ريسولف) أو العزم الأكيد عن طريق المحاكاة بالكمبيوتر لمدة أسبوعين ابتداءً من منتصف أبريل.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) : “إن التدريبين المشتركين سيضمان نحو 23700 جندي أمريكي و300 ألف جندي كوري جنوبي”.

  132 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام