_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
أبريل - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وقع رئيس هيئة تقويم التعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، والرئيس التنفيذي لـ”السعودية للكهرباء” المهندس زياد بن محمد الشيحة، مُذكرة تفاهم تهدف لتحسين مخرجات التعليم والمواءمة بينها وبين احتياجات سوق العمل.

وبموجب المذكرة ستعمل “السعودية للكهرباء” على الإطار السعودي للمؤهلات “سقف” لتعزيز التعاون المشترك، كما تسعى الشركة للتسجيل كجهة مانحة في الإطار السعودي للمؤهلات، وتسجيل جميع مؤهلاتها في نظام “سقف”.

وتهدف “السعودية للكهرباء” من خلال مذكرة التفاهم إلى تعميق التعاون مع هيئة تقويم التعليم، في ظل ما تتمتع به الهيئة من خبرات وقدرات في هذا المجال، وحرص الشركة على تعزيز الإطار السعودي للمؤهلات “سقف”، خاصة وأنها تدعم الارتقاء بجودة المؤهلات الوطنية في مجال صناعة الطاقة الكهربائية بما يتوافق مع التوجهات والاستراتيجيات التنموية والاقتصادية في المملكة، وجهودها في مجال تطوير مسارات التعليم والتدريب والتوظيف.

وكانت هيئة تقويم التعليم قد عملت على تأسيس الإطار السعودي للمؤهلات “سقف” بالشراكة مع أصحاب المصلحة والخبراء وسوق العمل؛ لتطوير وتنمية مهارات الكوادر الوطنية في المملكة والتي تُشكل بدورها القوة الدافعة لتحقيق الازدهار الاقتصادي والتنمية الاجتماعية.

وسيُسهل إطار المؤهلات “سقف” فتح مسارات مهنية مرنة؛ تطمح الهيئة أن تكون متوفرة لأبناء الوطن، ومتماشية مع رؤية المملكة 2030. كما يساهم الإطار في معرفة المؤهلات الوطنية الداعمة للأدوار الوظيفية.

يُذكر أن السعودية للكهرباء تعمل وفق رؤية وطنية شاملة لتدريب وتطوير الكفاءات الوطنية، وتُخرج سنوياً الآلاف من الشباب والكوادر السعودية للالتحاق بمجالات العمل في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، لا سيما وأنها تمتلك عددا بارزا من المعاهد التدريبية ذات المستوى المتطور في مجال التدريب والتأهيل، إضافة إلى إبرامها العديد من اتفاقيات التدريب مع مؤسسات وجامعات وشركات عالمية ومحلية.

  136 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام