_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 3 - 2018

4

صحيفة ينبع – ماجد الرفاعي

تعتزم بلدية محافظة ينبع بإزالة جميع الشبوك “حظائر الأغنام والماشية” المخالفة داخل المحافظة وحدودها العمراني خلال شهر من تاريخ 10 / 7 / 1439 مهيبة من الجميع التعاون وسرعة ترحيل حظائر الأغنام والماشية المخالفة، مشيرة إلى أنها سوف تقوم بعد انتهاء المهلة المحددة بالإزالة الفورية وتخلي مسؤوليتها عن ذلك.

كما حددت البلدية لجميع أصحاب المواشي والأعلاف الذين يمارسون نشاط بيع المواشي والأعلاف خارج حدود السوق المحدد من قِبل البلدية بموجب عقود الاستثمار إزالتها خلال 15 يومًا دون أدنى مسؤولية على البلدية.

وأوضح رئيس بلدية ينبع فهد المشعان لـ”سبق” أنه لوحظ كثرة انتشار شبوك المواشي بشكل عشوائي، مشيرًا إلى أن البلدية قامت بوضع لوحات تنبيه للمواطنين ملاك هذه المواشي بأن عليهم إزالتها خلال الفترة الزمنية المحددة بالإعلان والتي تنتهي في 10 / 8 / 1439، مؤكدًا أن ذلك من مهام البلديات لمعالجة التشوه البصري والآثار السلبية التي تنتج عنها تربية المواشي داخل الأحياء السكنية أو قريبًا منها وما تسببه من مضايقات وروائح للسكان.

وأضاف “المشعان” أن البلدية لن تتهاون في هذا الأمر وستطبق التعليمات بكل حزم مهيبًا بالإخوة المواطنين التعاون والإسراع في نقل هذه الشبوك والمواشي بشكل عاجل قبل انتهاء الفترة المحددة وتخلي مسؤوليتها الكاملة بعد انتهاء الفترة.

وتابع “المشعان” أن البلدية باشرت بالتنظيف للمناطق المحيطة بالمسلخ والعمل مستمر لإعادة المستثمرين إلى أماكنهم المخصصة لهم حسب العقود المبرمة ولن يُسمح بأي تجاوز مهما كان خارج الحدود النظامية لما سببته هذه التجاوزات بإغلاق مساحات كبيرة من الطرق المحيطة بالمسلخ.

  31952 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام