_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
أبريل - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر “واتسآب” من أنهم عندما يستخدمون رقم هاتف جديداً، ويشغلوا عليه التطبيق يواجهون صعوبة في إخطار أصدقائهم السابقين بالرقم الجديد.

لكن التحديث الأخير من “واتسآب” بات يوفر طريقة سهلة وسلسة تخطر بها أصدقاءك برقمك الجديد، بحسب موقع “جادجيتس 360” التقني المتخصص، الذي أوضح الخطوات، التي ينبغي على أي شخص أن يتبعها.

وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

1- ينبغي أن تحصل على تحديث “واتسآب” الجديد، على نظام تشغيل “أندرويد”، أما مستخدمو نظام تشغيل “آي أو إس” على هواتف “آيفون” ونظام تشغيل “ويندوز فون” فسيصلهم التحديث قريباً.

2- انتقل إلى إعدادات “واتسآب”، اختر أيقونة “الحساب”.

3- ستجد ظهور أيقونة جديدة اسمها “تغيير الرقم”.

4- اضغط على زر “Next” أو “التالي”، وستجده في الزاوية العلوية اليمني”.

5- أدخل رقم الهاتف القديم، والرقم الجديد الذي تود تغييره، واضغط على زر “التالي”، مرة أخرى.

6- اختر خيار إخطار جهات الاتصال الخاصة بك.

7- ستجد مجموعة من الخيارات، إما إخطار جميع جهات الاتصال الخاصة بك، أو إخطار أصدقائك الذين بينك وبينهم دردشات على “واتسآب” فقط، أو تحدد أناساً بعينهم تود أن تخطرهم فقط برقمك الجديد.

  171 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام