_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
أبريل - 4 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
دعت وزارة الخدمة المدنية 7 مواطنات من المتقدمات على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والمعلن عنها في 22 /6 /1439هـ، لمراجعة أيِّ من فروع وزارة الخدمة المدنية ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، ابتداءً من يوم غدٍ الخميس وحتى نهاية دوام يوم الخميس القادم ، لاستكمال إجراءات الترشح، مصطحبات معهن الهوية الوطنية مع نسخة منها أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضح بها التقدير العام، والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج الحاصلات على المؤهلات الخارجية ويتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل شهادة الامتياز وشهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول.

وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن المتقدمات قد تمت مفاضلتهن، واتضح أحقيتهن في الترشح وفقًا للنقاط والرغبات المكانية، مؤكدة أن مَنْ لم تحضر لاستكمال إجراءاتها خلال فترة الترشح، سيُعد ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

ويأتي هذا الإعلان إلحاقاً لإعلان نتائج ترشيح الوظائف الصحية (نساء) والمعلنة في 22 /6 /1439هـ للمرشحات البديلات عن المرشحات على وظائف أخصائية مختبر في وزارة الصحة ، حيث تم استبعاد عدد 7 من المرشحات التي لم تكتمل شروط إشغال الوظيفه عليهن وتم ترشيح بديلات عنهن.

  72 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام