_ ‫‬
بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال «الإسكان» تطرح 1182 فيلا سكنية في ينبع حرس الحدود ينقذ طفلا من الغرق في شاطئ الواجهة البحرية بينبع
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أبريل - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

تدور الضبابية حول مشاركة مدافع الأهلي معتز هوساوي في اللقاء المقبل أمام الهلال ضمن الجولة ماقيل الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وعلمت “الرياض” أن الجهاز الطبي يسابق الزمن لتجهيز معتز هوساوي وقد خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف خلال اليوميين الماضيين، لكن مشاركته في اللقاء غير مؤكدة حتى اللحظة، وأن ذلك يخضع لرؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف.

الجدير بالذكر أن اللاعب معتز هوساوي تعرض إلى إلتواء في الكاحل خلال مباراة المنتخب الوطني ومنتخب بلجيكا ضمن معسكر المنتخب الإعدادي لكأس العالم 2018م، وشعر ببعض الآلام بعد مشاركته في مواجهة الفيصلي الماضية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد تكررت معه عندما شارك في الوقت بدل الضائع في لقاء تراكتور الإيراني ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، نفذت تذاكر لقاء الكلاسيكو بين الأهلي و الهلال منذ وقت مبكر، حيث أن تذاكر الدرجة الموحدة و البالغة مايقارب 50 ألف تذكرة قد نفذت تماماً قبل اللقاء ب 48 ساعة ، بينما التذاكر للدرجتين الفضية و الذهبية قد نفذت بشكل كامل أمس وبالتالي لن يكون هناك بيع في منافذ البيع بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة كونه تم الاكتفاء بالبيع عن طريق موقع مكاني الإلكتروني.

هذا وستسجل مباراة الأهلي و الهلال بعد غداً السبت أكبر حضور جماهيري في الموسم الحالي.

إلى ذلك بدأت السوق السوداء في الانتشار لبيع تذاكر لقاء الأهلي و الهلال حيث من المتوقع أن تنشط وبشكل كبير في الساحات الخارجية لملعب الجوهرة وقد تصل إلى مبالغ مالية كبيرة.

  109 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام