_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 4 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
استفاد 5362945 مراجعاً من الخدمات الطبية والعلاجية في 164 مركزا للرعاية الصحية الأولية بالمدينة المنورة والمحافظات التابعة ” ينبع، بدر، خيبر، العلا، المهد، وادي الفرع، الحناكية والعيص ” خلال العام الماضي 1438هـ.
وأوضحت صحة المدينة المنورة أن إجمالي مراجعي المستشفيات بمنطقة المدينة المنورة خلال نفس الفترة بلغ 3163169 مراجعاً لـ 20 مستشفى ، كما تم إجراء 33652 عملية جراحية في حين بلغ إجمالي مراجعي العيادات الخارجية في جميع مستشفيات المنطقة في نفس العام (811230) مراجعاً.
وفي نفس السياق بلغ إجمالي الزيارات المنفذة من قبل منسوبي إدارة الرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة 46228 زيارة، كما تم نقل 20193 حالة إسعافيه عبر إسعافات “الصحة” في المدينة المنورة، وفي مجال خدمة ضيوف الرحمن استقبلت مرافق “الصحة” 303656 حاجاً ومعتمراً تم تقديم الخدمة الطبية لهم بالشكل المطلوب.
كما رصدت الإحصائيات خلال نفس العام إجمالي الإحالات الطبية التي قدرت بـ 14645 إحالة طبية منها 886 إحالة إنقاذ حياه و 7739 إحالة طارئة، فيما بلغ إجمالي الإحالات الروتينية المنومة 2342 إحالة وتم إحالة 3678 مريض إلى العيادات الخارجية.

  61 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام