_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 5 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

استقبل ميناء ينبع التجاري أمس, 763 معتمراً مصرياً قادمين من ميناء سفاجا البحري بجمهورية مصر العربية.
وتأتي هذه الرحلة ضمن باكورة رحلات المعتمرين خلال هذا العام، إذ أتمت الأجهزة الحكومية ذات العلاقة استعداداتها كافة, لاستقبال ضيوف الرحمن وتهيئة السبل لتمكينهم من تأدية مناسك العمرة بيسر وطمأنينة.
وقدم مدير عام الميناء الكابتن علي المـحوري, شكره لجميع الأجهزة ذات العلاقة على العمل بروح الفريق الواحد، وما نتج عن ذلك من تسهيل وإنهاء لإجراءات خدمات ضيوف الرحمن، مؤكداً أن الميناء قد أكمل جميع الترتيبات والتجهيزات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، لاستقبال ضيوف الرحمن منذ وصولهم للميناء، وإنهاء إجراءاتهم كافة حتى توجيههم إلى المشاعر المقدسة بصحة وسلامة.
يذكر أن ميناء ينبع التجاري مجهز بمحطة للركاب مصممة على طراز حديث وتتوفر بها التجهيزات والخدمات اللازمة للركاب .
وتعمل الهيئة العامة للموانئ “موانئ” على تقديم خدماتها للركاب المسافرين عبر توفير سفن لنقل الركاب على مستوى عال من الجودة والكفاءة، وتوفير صالات القدوم والمغادرة المجهزة بالمرافق اللازمة لخدمة المسافرين، إلى جانب تأمين جميع الوسائل الكفيلة بتوفير سبل الراحة لجميع الحجاج والمعتمرين والزوار، والعمل على تحسين إجراءات سفر الركاب عبر الموانئ بشكل مستمر.

  59 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام