_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 5 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

وقع رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي، في مدينة الجبيل الصناعية اليوم، عقدًا بقيمة إجمالية بلغت 87.645.310 ريالات لتوفير إمدادات الطاقة الكهربائية لمجمع صناعات السفن والمنصات البحرية بمدينة رأس الخير الصناعية الواقع ضمن نطاق مجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية في رأس الخير.
ويشتمل نطاق العمل بهذا المشروع على توفير إمدادات الطاقة الكهربائية بجهد 115 كيلو فولط للأعمال التطويرية التي تجري في الساحة البحرية شرق المنطقة (أ) الواقعة بمدينة رأس الخير الصناعية التي يقع فيها المجمع، ويشتمل نطاق العمل أيضا على توفير الخدمات الهندسية كالتصاميم الأساسية والتفصيلية وكذلك عمليات التوريد والشراء والإنشاء.
ويأتي هذا المشروع ضمن المشاريع التوسعية التي تشهدها مدينة رأس الخير الصناعية، حيث تسعى الهيئة الملكية إلى أن تسهم تلك المشاريع في تعزيز مكانة المملكة الاستراتيجية والتنافسية في مجال الصناعات التعدينية.

  58 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام