_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
نفذ قسم الجودة الشاملة بتعليم ينبع اليوم, محاضرة بعنوان “الاعتماد المدرسي” قدمها مشرف الجودة الشاملة بتعليم جدة الدكتور ماجد عطية السلمي، بحضور المساعد للشؤون التعليمية سليم العطوي, وذلك على مسرح الإدارة .
وأوضح الدكتور السلمي خلال المحاضرة, أن الاعتماد المدرسي هو تقويم جودة الاداء التعليمي للمدرسة من قبل هيئة متخصصة محايدة، في ضوء معايير محددة تتعلق بمجالات العملية التعليمية المختلفة تتوج بالاعتراف لها لمدة من الزمن تعرف بدورة الاعتماد، عاداً الاعتماد أحد أهم الأدوات المعتمدة لتطوير المؤسسة أيا كان نوعها ومهما كانت أنشطتها وهو وسيلة فعالة لضمان جودة الأداء وتحقيق المخرجات النوعية التي نستهدفها من خلال نظامنا التربوي والتعليمي .
وأكد أن الاعتماد المدرسي يعمل على إحداث التطوير الضروري في القدرات المؤسسية للمدرسة وآليات وأدوات مراقبتها وهو ما ينعكس على تجويد مخرجاتها، ومن هنا يعد الاعتماد عاملا حاسما على كفاءة المؤسسة وكل العاملين بها .
وأشار السلمي إلى حاجة المؤسسات للاعتماد لحماية سمعتها على المستويين الوطني والعالمي فيما يتعلق بجودة تعليمها ومستواها وإحكام معاييرها، كما يعزز المحاسبة المجتمعية للمؤسسة رعاية لحق المجتمع وإرضاء أولياء الامور، وإتاحة الفرصة للطالب لاختيار الخدمة التعليمية التي تتوافر فيها الجودة، وتحسين جودة العمليات والمخرجات في المؤسسات التعليمية، وضمان مستوى جيد من الأداء التعليمي والتربوي في البرنامج المقدمة من قبل المؤسسة محل التقييم والاعتماد .

  169 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام