_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
كرّم محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي , اليوم , 120 طالباً من المتفوقين بمدارس ينبع , وذلك في الحفل الذي أقامتة إدارة تعليم ينبع على مسرح الإدارة .
وبدأ الحفل الذي أعد لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم , بعدها ألقى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي, كلمه أكد فيها أن المتفوقين في كل مجال هم دائما المتصدرون للريادة والقيادة وقطف الثمار اليانعة في خضم وحراك الحياة، ومن تعود على التفوق في مجال التحصيل الدراسي وارتقاء منصات التكريم في كل عام هو من يرسم لنفسه مستقبلاً زاهراً وحياة متميزة, مقدماً التهنئة للمتفوقين على جهدهم واجتهادهم وسعيهم لاستثمار أوقاتهم بما يعود عليهم وعلى أوطانهم بالنفع ، سائلا الله لهم الحفظ والسداد ولوالديهم قرة العين ولمعلميهم حسن الجزاء في الدارين .
عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب نواف ساعد الرفاعي عبر فيها عن مشاعره ومشاعر زملائه المتفوقين، شاكراً كل من أسهم في تميزهم وتفوقهم، تلاها عرض مرئي عن برامج المتفوقين.

  98 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام