_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 17 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

تواصل الهيئة الملكية بينبع مبادرتها المجتمعية لتحسين واجهات المباني المطلة على طريق الأمير مقرن بن عبدالعزيز بمحافظة ينبع، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها داخل حاضرة ينبع .
وقام الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف أمس، بزيارة تفقدية لموقع المبادرة، وأستمع لشرح مفصل عن سير العمل في المبادرة، حيث يتواصل العمل في تحسين واجهات 25 منزلاً على امتداد شارع الامير مقرن بن عبدالعزيز بمحافظة ينبع وإزالة التلوث البصري وتوحيد الشكل المعماري للمنازل .
يذكر أن الهيئة الملكية بينبع ممثل في قطاع الخدمات العامة وبإشراف إدارة الخدمات الاجتماعية تُشرف على تنفيذ هذه المبادرة التي هي احدى برامج الهيئة الملكية للمسؤولية الاجتماعية التي تقدمها لمحافظة ينبع والمحافظات المجاورة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

  119 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام