_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 18 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
التقى محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، أمس، بقاعة الاجتماعات بمبنى محافظة ينبع أعضاء فريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع يتقدمهم قائد فريق الديوانية التطوعي عبد الحميد بن محمد الرفاعي.
واطلع محافظ ينبع على التقرير العام للفريق متضمناً نبذة عن الفريق وأهدافه ورؤيته ورسالته وقيمه، وإحصائيات للفريق تبين عدد المنتسبين للفريق التطوعي من الفريق الشبابي والنسائي، وعدد المبادرات التي أقامها الفريق منذ تأسيس فريق الديوانية التطوعي إلى المبادرات التي أقامها في عام 1439هـ.
كما اطلع على الملف التعريفي بحملة ومبادرة “رمضان أمان وهي مبادرة على مستوى دول الخليج وجائزة على أفضل تجربة تطوعية عربياً والهدف منها تقليل الحوادث عند الإشارات المرورية، وذلك بتوزيع وجبات الفطور عند الإشارات الضوئية في أرجاء المنطقة المراد التوزيع بها.
وأثنى السحيمي على الفريق وجهوده المبذولة في خدمة المجتمع، مؤكداً حرصه واهتمامه بالفرق التطوعية بمحافظة ينبع والعمل التطوعي عامة ، داعياً الفريق إلى بذل المزيد من أجل تفعيل العمل التطوعي بمحافظة ينبع وإيجاد فرص جديدة لابتكار بعض الأفكار التطوعية التي تناسب المجتمع كافة.
وفي نهاية الاجتماع تم تكريم محافظ ينبع من قبل إدارة فريق الديوانية التطوعي بمنحه الرئاسة الفخرية لفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع، وذلك تقديراً له واعتزازاً بمجهوداته المبذولة لخدمة المجتمع وخدمة العمل التطوعي.

  119 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام