_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 19 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بالتحقيق في ملابسات وفاة طالب في إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة ينبع يوم الاثنين الماضي، نتيجة صعق كهربائي، مشدداً سموه في الوقت نفسه على محاسبة كل من تثبت التحقيقات مسؤوليته أو تقصيره في هذا الشأن وفق ما تقضي به التعليمات.

كما وجه سموه مديرية الدفاع المدني والإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بسرعة القيام بجولات تفتيشية على كافة مدارس المنطقة للتأكد من توفر اشتراطات السلامة اللازمة بما يكفل سلامة الطلاب.

هذا وقد حمل ولي أمر الطالب المتوفى ” في ربيعه التاسع ” إدارة المدرسة مسؤولية وفاته صعقا بالكهرباء أثناء شربه من برادة المياه.

  123 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام