_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 19 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

استقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المكلف الدكتور مصلح بن حامد العتيبي في مكتبه بالجبيل اليوم, السفير البريطاني لدى المملكة سايمون كوليس والوفد المرافق له.
وقد أطلع الدكتور مصلح ضيفه على دور الهيئة الملكية في إنشاء وإدارة وتطوير مدينة الجبيل الصناعية, وبقية مدن الهيئة الملكية من حيث البنى التحتية, والفرص الاستثمارية, والميز التنافسية.
بعد ذلك قام السفير البريطاني يرافقه الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عدنان بن عايش العلوني بجولة على مركز الزوار, مُطلعاً الضيف على مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية والأهمية الإستراتيجية لموقع المدينة, وتنوع الصناعات, وتوزيع الأحياء السكنية, كما شملت الجولة الاطلاع على معلومات عن المركز الاقتصادي لمدينة الجبيل الصناعية الذي يقع على مساحة تقدر بــ 2.75 مليون م2 , كما استمع إلى شرح مفصل عن مدينة رأس الخير الصناعية, وخطط التوسع المستقبلية.

  152 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام