_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أبريل - 21 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

توج العين بلقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم عقب فوزه 4-صفر على النصر بفضل ثلاثية ماركوس بيرج قبل جولة واحدة على النهاية اليوم السبت.

ورفع العين، المتوج باللقب 13 في تاريخه، رصيده إلى 50 نقطة بفارق سبع نقاط عن الوحدة صاحب المركز الثاني الذي خسر 3-2 أمام عجمان بينما ظل النصر في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ووضع بيرج العين في المقدمة في الدقيقة 34 عندما تابع تسديدة القائد عمر عبد الرحمن (عموري) التي ارتدت من يد أحمد شامبيه حارس النصر ليضعها الدولي السويدي في الشباك.

وبعد عشر دقائق أضاف بيرج الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة من البرازيلي كايو فرنانديز وضعها قوية برأسه في مرمى شامبيه.

وانفرد الدولي السويدي بصدارة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا عندما حول تمريرة عرضية برأسه أيضا إلى الشباك عندما ارتقى أعلى من اللبناني جوان أومري مدافع النصر في الدقيقة 62.

وبعدها ثلاث دقائق أطلق عموري تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة.

وأضاف البديل أحمد خليل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من عموري المنطلق في هجمة مرتدة سريعة.

وقبل هدف خليل ألغى الحكم هدفا للياباني تسوكاسا شيوتاني بعد الاستعانة بنظام حكم الفيديو المساعد بداعي ارتكاب عموري لخطأ قبل تمرير الكرة إلى شيوتاني.

ورغم تحويل الوحدة تأخره بهدف المالي موديبو مايجا من ضربة رأس بعد 12 دقيقة من البداية إلى التقدم 2-1 إلا أن عجمان سجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليحسم الفوز.

وتعادل القائد الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) من ضربة رأس في الدقيقة 26 وبعدها أضاف سالم سلطان الهدف الثاني للوحدة.

لكن البرازيلي إديلسون دي ميلو أدرك التعادل لعجمان في الدقيقة 51 من تسديدة مباشرة وأضاف مايجا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدها بسبع دقائق عندما.

وتقدم عجمان للمركز السابع برصيد 26 نقطة.

  80 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام