_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
استقبل محافظ ينبع سعد السحيمي بمكتبه بمقر المحافظة بينبع اليوم رئيس الغرفة التجارية الصناعية بينبع مراد علي العروي يرافقة أمين عام الغرفة المهندس نهار الهندي والمحلل الاقتصادي بالغرفة محمد عيسى.
واستمع المحافظ إلى شرح مفصل من قبل رئيس غرفة ينبع عن دراسة الخارطة الاقتصادية لمحافظة ينبع والمناطق التي تدخل ضمن نطاق خدمات الغرفة بكل من محافظتي بدر والعيص ، مبيناً أهمية الدراسة تكمن في أن العديد من البحوث والدراسات السابقة أغلبها دراسات لم تتناول منظومة التنمية بصورة شاملة لكل القطاعات في حين تتناول هذه الدراسة منظومة التنمية الاقتصادية بالمحافظة في صورة شاملة بخريطة اقتصادية لكافة القطاعات الاقتصادية ، مشيراً إلى أن الغرفة تهدف من وراء هذه الدراسة إلى المساهمة الفاعلة في تحويل اقتصاد المحافظة على المدى الطويل إلى اقتصاد قائم على الميزة التنافسية للمنطقة بالاستفادة من الفرص الناشئة عن الدراسة باعتبارها من الفرص الاستثمارية الحقيقية المتاحة داخل محافظة ينبع خاصة في مجال الاستثمار السياحي والترفيهي والصناعي والزراعي والواجهات البحرية والقطاعات الخدمية والنقل والفرص المخصصة لرواد ورائدات الأعمال وبما يسهم في وضع صورة مستقبلية للنشاط الاقتصادي المراد الدخول فيه بناءً حتى عام 2030 ، مبنية على الميزات النسبية ومستفيدة من نقاط القوة لكل قطاع اقتصادي .
ونوه المحافظ بالجهود التي تقدمها الغرفة لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة مقدماً شكره لرئيس الغرفة ولكافة العاملين فيها .

  74 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام