_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
أبريل - 22 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
ينطلق غدا, الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في البيئات التعليمية الذي تقيمه أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلةً في المشروع الوطني للوقاية من المخدرات «نبراس», بالتعاون مع الكلية الجامعية بينبع الصناعية, بحضور حرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمحافظة ينبع، وطالبات ومنسوبات الكلية وقياديات القطاعات الحكومية والأهلية, والناشطات الاجتماعيات بالمحافظة, وذلك في مسرح كلية ينبع الجامعية للبنات البوابة الإدارية .
ويأتي إقامة الملتقي العلمي في بيئات التعليم, لتفعيل دور المؤسسات التعليمية في حماية الفرد والمجتمع من خطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية .
يذكر أن المشروع الوطني “نبراس” مشروع شامل يخضع للمعايير الدولية ويرسم خارطة طريق موحدة لكل المؤسسات الحكومية والأهلية لتسير في اتجاه واحد وهو إنقاذ المجتمع من آفة تعاطي المخدرات، ويأتي بمبادرة من شركة الصناعات السعودية (سابك).

  82 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام