_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
أبريل - 23 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم الاثنين ان لاعب وسطه الدولي المصري اصيب في رباط كاحل قدمه اليسرى خلال المباراة التي فاز فيها على وست هام يونايتد 4-1 ضمن الدوري المحلي، لكنه يأمل بعودته قبل نهاية الموسم.

واصيب النني في الشوط الاول وخرج من ملعب “الامارات” اثر اشتراك مع لاعب وست هام مارك نوبل، وقال المدرب الفرنسي لارسنال ارسين فينغر بعد المباراة “الاصابة تبدو سيئة”.

لكن النادي اللندني يأمل بعودة اللاعب البالغ 25 عاما قبل نهاية الموسم والمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018 في روسيا.

وقال ارسنال في بيان “استنادا الى الصور المقطعية التي اجريت الاحد والاثنين، نستطيع ان نؤكد ان النني تعرض لضرر في رباط كاحل قدمه اليسرى”.

واضاف “نأمل بأن يعود محمد الى صفوف ارسنال مجددا هذا الموسم، ونحن على اتصال منتظم مع الاتحاد المصري لكرة القدم”، مشيرا الى ان “لاعب الوسط اصيب قبيل نهاية الشوط الاول في المباراة التي فاز فيها ارسنال 4-1 على وست هام يونايتد”.

وكان النني وقع مؤخرا عقدا جديدا طويل الامد مع ارسنال، وهو احد اللاعبين الاساسيين في تشكيلة المدرب فينغر، وقد شارك اساسيا في 26 مباراة هذا الموسم وفي المباريات الاربع الاخيرة في مختلف المسابقات.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام