_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
مايو - 1 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
وقع المملكة والسودان مذكرة تفاهم في مجال التنمية الإدارية على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية باالعاصمة المصرية القاهرة

ووقع من جانب المملكة وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان وعن السودان وزير تنمية الموارد البشرية د.الصادق الهادي المهدي.

وأوضح المهدي في تصريح صحفي أن توقيع مذكرة التفاهم بين البلدين الشقيقين،يأتي تتويجا لجهود وزارة تنمية الموارد البشرية في السودان الرامية إلى دعم التطوير الإداري (التنمية الإدارية) في مجال الخدمة المدنية وإنفاذا لتوجهات وسياسات الدولة ومخرجات الحوار الوطني الرامية إلى توسيع الشراكات الخارجية في مجالات تنمية الموارد البشرية.

وقال المهدي إن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية وافق على فكرة ومقترح السودان بتخصيص جائزة المنظمة العربية للتنمية الإدارية للأداء الحكومي المتميز.

  632 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام