_ ‫‬
‏التلفزيون الرسمي: وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة في أول ظهور له منذ الإطاحة به.. اقتياد “البشير” إلى نيابة مكافحة الفساد اختناق طفلين بحريق شقة سكنية في ينبع صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
مايو - 31 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
عدد موقع “Gazeta.ru” بعض المزايا التي قد لا يعرفها مستخدمو أجهزة “أندرويد” في هواتفهم الذكية، والتي قد تفيدهم بشكل كبير أثناء الاستخدام.

وأوضح الموقع، أن الميزة الأولى هي الألعاب الخفية المدمجة في نظام أندرويد، والتي يمكن للمستخدم أن يصل إليها بالدخول إلى قائمة إعدادات الهاتف ومن ثم اختيار قائمة حقل “نسخة الأندرويد” والضغط عليه بسرعة عدة مرات لتعمل اللعبة.

وأشار، إلى أن الميزة الثانية التي يجهلها العديد من مستخدمي أندرويد، هي إضافة أحد جهات الاتصال إلى “القائمة السوداء” دون استخدام تطبيقات إضافية.

ويكفي للمستخدم الدخول إلى قائمة “جهات الاتصال” ومن ثم اختيار جهة معينة والدخول إلى قائمة الإعدادات الموجودة داخل الحقل المخصص بها وحظرها مباشرة من هناك.

وأوضح الموقع، أن الميزة الثالثة هي “خاصية الضيف”، والتي تمكن أشخاصاً آخرين غير المستخدم من استعمال الهاتف دون الوصول إلى الصور أو البيانات الشخصية الموجودة في الجهاز.

ولتفعيل “خاصية الضيف” يمكن للمستخدم سحب “ستارة الواجهة” إلى الأسفل والضغط على خيار “الضيف” لتفعّل واجهات أخرى تخلو من جميع التطبيقات وألبومات الصور والفيديوهات.

  98 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام