_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
مايو - 31 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الخميس استقالته من منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

كما أكد زيدان انه لا يبحث “عن فريق آخر” لتدريبه، وذلك بعد إعلانه المفاجئ عن رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني بعد أيام من قيادته للقب ثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقده بمعية رئيس ريال فلورنيتنو بيريز “لا أبحث عن فريق آخر لتدريبه”، وذلك ردا على سؤال من الصحافيين عن مستقبله بعد النادي الملكي الذي أشرف عليه منذ مطلع العام 2016.

  43 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام