_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يونيو - 2 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
استعرضت فرنسا مجموعة كبيرة من أسلحتها الهجومية مع مواصلة الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم لتتغلب 3-1 على ايطاليا في لقاء ودي يوم الجمعة.

ومثلت المباراة الثانية لروبرتو مانشيني في قيادة إيطاليا، التي لم تتأهل لنهائيات كأس العالم، تحديا حقيقا فيما بدا ماريو بالوتيلي خطيرا على ملعب فريقه نيس.

وتفوقت فرنسا، التي ستلعب أمام أستراليا وبيرو والدنمارك ضمن المجموعة الثالثة في روسيا هذا الشهر، بفضل أهداف صمويل أومتيتي وانطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.

وعقب أربعة أيام من الفوز على أيرلندا 2-صفر في باريس، واجهت فرنسا منافسا صعبا لكن مهاجميها صنعوا الفارق على الرغم من ادخال المدرب ديدييه ديشان سبعة تغييرات على تشكيلة الفريق.

وبدأ بول بوجبا في خط الوسط لكنه قدم أداء دون المستوى وهو ما يعني ان لاعب مانشستر يونايتد صاحب الأداء المتباين قد يخسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح كورنتين توليسو.

  52 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام