_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 3 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

كشفت مجموعة “تلجرام” لتطبيق الدردشة التي اتهمت “آبل” بالحيلولة دون تحديث برمجيتها على أجهزتها المحمولة، أن هذه الأخيرة باتت تسمح مجدداً بتحميل نسخها المحدثة.

وشكر بافل دوروف، أحد مؤسسي هذا التطبيق لتبادل الرسائل المشفرة، عبر “تويتر” مدير “آبل” تيم كوك على السماح للشركة بتوزيع النسخة الأخيرة من برنامجها على ملايين المستخدمين بالرغم من المتاعب الأخيرة.

وكان دوروف كشف الخميس أن “آبل تمنع تلجرام من تحديث برمجياتها على نظام “آي او اس” التابع لها على الصعيد العالمي منذ أن طلبت السلطات الروسية من آبل إزالة تلغرام من متجر آب ستور”.

وكان القضاء الروسي أمر في منتصف أبريل بحجب “تلغرام” طالما أن التطبيق لا يزود الأجهزة الأمنية بأدوات للاطلاع على رسائل المستخدمين”. ورفضت المجموعة الامتثال لهذا الطلب ونجحت في التحايل على الحجب وبقيت متوفرة في روسيا بالرغم من بعض المشاكل.

وطلبت الوكالة الروسية لتنظيم الاتصالات من “آبل” الإثنين التوقف عن توزيع “تلجرام” في روسيا وحجب بلاغات التطبيق وأمهلتها شهراً لتلبية هذا الطلب وإلا اتخذت في حقها تدابير عقابية “محتملة”.

تضم “تلجرام” التي أسسها الشقيقان بافل ونيكولاي دوروف سنة 2013 نحو 200 مليون مستخدم في أنحاء العالم أجمع، 7 % منهم في روسيا.

  34 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام