_ ‫‬
صحيفة ينبع برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :يـنـبـع
تعليقات: 0
يونيو - 3 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

تحولت أجواء مدينة ينبع الصناعية منذ دخول شهر رمضان المبارك إلى أجواء روحانية تسمو وترتقي بها الأنفس، صاحبها حركة دؤوبة في الأسواق الشعبية التي تلبي ذائقة المتسوقين ومستلزماتهم خلال رمضان وعيد الفطر المبارك، وبرز من هذه الحركة « البسطات الرمضانية » التي أضحت أحد أبرز معالم المدينة.
ويسهم البساطون في تنشيط الحركة التجارية في أسواق ينبع خاصة في سوق حي الشفا الذي بوجود المنتجات المختلفة التي تلبي حاجة المتسوقين من أهالي ينبع وزوارها، وفي مقدمتها المأكولات الرمضانية التي تشتهر بها جميع مناطق المملكة على حد سواء حيث يكثر الإقبال عليها، لاسيما وأن الأسر المنتجة هي من تصنعها.
وتجد الأسر المنتجة في سوق الشفا فرصةً لها لعرض منتجاتها من الأطعمة الرمضانية المتنوعة في حين تحرص الهيئة الملكية بينبع على تنظيم السوق الرمضاني الذي يقام سنوياً في السوق، ووضعت خططها الإشراقية والرقابية حيث تم تجهيز السوق وتوزيعه على المواطنين الراغبين العمل وسط رقابة صحية على جميع ما يعرض من مأكولات لتأمين سلامة مرتاديه.

  70 مشاهدة
0
    قسم: يـنـبـع

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام