_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 4 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

وضع خبراء تابعون لموقع “Tom’s Guide” المتخصص بشؤون التقنية تصنيفا جديدا للهواتف الذكية المزودة بهياكل خارجية متينة.

ولوضع هذا التصنيف، قام الخبراء بإجراء العديد من الاختبارات على هواتف من مختلف الشركات، قاموا خلالها بإسقاط الهواتف على أرض صلبة من ارتفاع مترين تقريبا، وعرضوا هياكلها للانحناء والضغط من عدة جهات.

وكشفت التجارب أن أمتن الهواتف الذكية الموجودة حالياً هو موتورولا “Moto Z2” حيث حصل على درجة 8.5 من 10 وفقاً لتصنيفات المتانة، تلاه هاتف “LG X Venture” الذي حصل على 6.6/10.

أما في المرتبة الثالثة فقد حل هاتف “iPhone X” الذي حاز على 6.2/10، وتلاه “LG V30” ثم “Galaxy S9”.

  45 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام