_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ريـاضـة
تعليقات: 0
يونيو - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلن الاتحاد السعودي للهجن عن إطلاق ماراثون تراثي لسباقات الهجن، بالتعاون مع سوق عكاظ في دورته الثانية عشرة لهذا العام، وذلك يوم الخميس الموافق 14 شوال 1439هـ الموافق 28 يونيو 2018م، ضمن الفعاليات المصاحبة للسوق والتي ستقام ابتداء من 27 يونيو الحالي وحتى 14 من الشهر المقبل، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتعد مشاركة الاتحاد الأولى من نوعها بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عن تأسيسه في التاسع من شهر فبراير الماضي.

وقال رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام صالح العنزي بناء على توجيهات صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للهجن، يشارك الاتحاد السعودي للهجن في سوق عكاظ بعدد من فعاليات الموروث المحلي، بالإضافة لمعرض مصاحب يحكي عن تاريخ رياضة الهجن في المملكة والاهتمام بها منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، كما يشارك بعدد من المطايا المجهزة بأشدتها، وفعاليات للتدريب على ركوبها، بالإضافة إلى خيمة ضيافة لاستقبال ضيوف وزوار جناح الاتحاد في سوق عكاظ.

وأوضح العنزي بأن الماراثون مخصص لأبناء الوطن وبإمكان محبي رياضة الهجن الاطلاع على الشروط من خلال الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للهجن عبر منصة تويتر @scrfsa حيث انطلق التسجيل يوم الأحد 18 رمضان 1439هـ الموافق 3 يونيو 2018 ويستمر لمدة عشرة أيام في ميدان الطائف.

  55 مشاهدة
0
    قسم: ريـاضـة

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام