_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 5 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أفادت بوابة الاتصالات “تلتاريف.دي” بأن شاشة الجوالات الذكية تعد أحد العناصر، التي تستهلك طاقة البطارية بشكل كبير، خاصة عندما تكون إضاءتها ساطعة جداً.

وأضافت البوابة الألمانية: أن الحل الأمثل لإطالة عمر البطارية هو ضبط السطوع التلقائي للشاشة، فتضبط الإضاءة الخلفية للشاشة بما يتناسب مع إضاءة البيئة المحيطة.

ويجد مستخدمو نظام التشغيل آي أو إس الإعدادات في (الشاشة والسطوع)، في حين يمكن لمستخدمي نظام أندرويد في غالبية الأجهزة سحب مركز التحكم لأسفل بحركة مسح من حافة الشاشة العلوية، وهنا يوجد في الغالب مربع صغير بجوار مفتاح ضبط سطوع الشاشة.

وعند النقر على هذا المربع، يتم تنشيط الضبط التلقائي لإضاءة الشاشة. وكبديل يمكن الذهاب إلى (إعدادات)، ثم إلى (الشاشة).

  21 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام