_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 6 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

استعرضت مايكروسوفت مؤخرا مشروع حاسب لوحي مميز بشاشة قابلة للطي من المنتصف.

وأهم ما يميز هذا الجهاز هو تصميمه، فهيكله القابل للطي من المنتصف يجعل منه جهازا ذكيا بحجم الهاتف، أما عند فتحه على مصراعيه، تصبح شاشته بحجم شاشة الحاسب اللوحي بمقاس 12 بوصة تقريبا.
كما يفترض أن يزود “Surface Phone” بمعالج “snapdragon 850” بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت وذاكرة داخلية 256 غيغابايت قابلة للتوسيع، وكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.
وسيرفق هذا الجهاز، المنتظر ظهوره العام المقبل، بقلم ذكي يمكن المستخدم من استعمال الشاشة للكتابة والرسم، بالإضافة إلى نظام تشغيل Windows 10 الموجود على الحواسب العادية.

  56 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام