_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 9 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت شركة “تي سي إل”، الخميس، عن هاتفها الذكي الجديد “بلاك بيري كي تو”، الذي أبقت فيه على لوحة المفاتيح التقليدية، بخلاف خاصية البصمة التي تعتمدها أغلب الأجهزة الحديثة.

وبحسب موقع “بزنس إنسايدر”، فإن مساحة الشاشة في الهاتف الجديد تصل إلى 4.5 بوصات، كما أنه مزود بكاميرا خلفية مزدوجة.

ويرتقب أن يصبح الطلب المسبق للهاتف متاحا أواخر الشهر الجاري، ومن المرجح أن يبدأ سعر بيعه من 649 دولارا.

وتقول الشركة الصينية التي صنعت الهاتف إن جهازها الجديد يمتاز بقوة البطارية، ذلك أنها تستطيع تغطية يوم كامل من الاستخدام.

وكانت “بلاكبيري” الكندية حاضرة بشكل كبير في سوق الهواتف المحمولة قبل عشر سنوات، لكن حصتها تراجعت بشكل لافت جراء المنافسة المحمومة، فاضطرت إلى بيع قطاع الهواتف لشركة “تي سي إل”.

  24 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام