_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 10 - 2018

صحيفة ينبع – واس :
ثمن رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز اليوم دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- لعقد اجتماع في مكة المكرمة يوم غد الأحد لمناقشة سبل دعم الأردن.

وأكد الفايز أن خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – حريص على الأردن وأمنه واستقراره، وحريص على تقديم العون والمساعدة له لتمكينه من تجاوز أي تحديات اقتصادية في ضوء العلاقات المتينة بين البلدين القائمة على الأخوة والاحترام المتبادل ووحدة المصير والهدف.

وأوضح الفايز أن الأردن يعتز بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات التاريخية والمتجذرة بين البلدين التي يحرص على تطويرها باستمرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف أن العلاقات السعودية الأردنية هي علاقات راسخة تقوم على أسس ثابتة تعززت عبر العقود الماضية، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، وهي تنطلق من ثوابت واستراتيجيات تعزز مفهوم الأمن المشترك.

  19 مشاهدة
0
    قسم: أخبار دولية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام