_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 10 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن توفر عدد وظائف سائقين نقل ثقيل مؤقتة خلال موسم الحج للعام 1439هـ ، براتب مقطوع وقدره (6000) ريال شامل لجميع البدلات ، وسيتم استقبال المتقدمين للوظائف يوم الأحد الموافق 10 / 10 / 1439هـ بمقر قوات الطوارئ والإسناد في حي العوالي بمنطقة مكة المكرمة, ولمدة خمسة أيام لإجراء اختبارات القبول .

واشترطت المديرية ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، ولائقاً طبياً وأن لا يزيد عمره عن ثمانية وخمسين عاماً ، وتعهد خطي بالعمل في أي مكان بمكة المكرمة ، ويفضل التخصصات التالية ( سائق شيول ـ دركتر ـ ونش الكتروني ـ لوري تريلا أربع محاور – فني دراجات نارية ) , وأن يحضر المتقدم ملف مرفق به صورة الهوية الوطنية وصورة من رخصة النقل الثقيل سارية المفعول و صورة شمسية (3*4) عدد أربع صور مع إحضار الأساس لكل المرفقات لمطابقتها ، وإحضار تعريف مصدق للمتقدم .

وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي بمقر قوات الطوارئ والإسناد بالعاصمة المقدسة بحي العوالي : (0125598305)

  15 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام