_ ‫‬
خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد بيتر هينواي، الباحث في شركة الأمن الرقمي “أستي ريسك”، أن الهواتف الذكية تتنصت على محادثات مستخدميها، ثم تستغل المعلومات التي تحصل عليها؛ لاستخدامها في مجال الإعلانات الدعائية.

وأشار هينواي إلى أن الكلمات المفتاحية التي يلتقطها الهاتف تصل إلى تطبيقات، مثل “تويتر، فيسبوك، إنستقرام”؛ لتستفيد منها لاحقًا في نشر إعلانات دعائية، وفق “سكاي نيوز”.

وتابع: “شركات التقنية تلجأ أيضًا إلى الكوكيز أو ما تعرف بملفات تعريف الارتباط، والتي تقوم بإنشاء سجلّ للمستخدم لترصد ما يقبل عليه في شبكة الإنترنت، كما أن المساعدات الصوتية مثل “سيري” وغيرها تعد بوابات لمعرفة كثير من الأشياء عن المستخدمين الذين يستعملونها”.

وقد سبق لموقع “فيسبوك” أن نفى تسخير الميكروفون الموجود بتطبيق “ماسنجر” في الحصول على بيانات المستخدمين وبيعها للمعلنين.

  48 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام