_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 11 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أكد بيتر هينواي، الباحث في شركة الأمن الرقمي “أستي ريسك”، أن الهواتف الذكية تتنصت على محادثات مستخدميها، ثم تستغل المعلومات التي تحصل عليها؛ لاستخدامها في مجال الإعلانات الدعائية.

وأشار هينواي إلى أن الكلمات المفتاحية التي يلتقطها الهاتف تصل إلى تطبيقات، مثل “تويتر، فيسبوك، إنستقرام”؛ لتستفيد منها لاحقًا في نشر إعلانات دعائية، وفق “سكاي نيوز”.

وتابع: “شركات التقنية تلجأ أيضًا إلى الكوكيز أو ما تعرف بملفات تعريف الارتباط، والتي تقوم بإنشاء سجلّ للمستخدم لترصد ما يقبل عليه في شبكة الإنترنت، كما أن المساعدات الصوتية مثل “سيري” وغيرها تعد بوابات لمعرفة كثير من الأشياء عن المستخدمين الذين يستعملونها”.

وقد سبق لموقع “فيسبوك” أن نفى تسخير الميكروفون الموجود بتطبيق “ماسنجر” في الحصول على بيانات المستخدمين وبيعها للمعلنين.

  17 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام