_ ‫‬
فطنة رجال أمن طرق ينبع تكشف شخصًا بحوزته 5000 حبة كبتاجون “التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يونيو - 11 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

نفذ أهالي ينبع بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني و جمعية مستودع المدينة المنورة بينبع  وعدد من الجهات الحكومية والأمنية مبادرة سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب صدقة عنهم ، اعتزازًا بتضحياتهم لخدمة الدين والوطن، وذلك عصر اليوم امام مصلى العيد بالمحافظة  وذلك بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين وحشد من المواطنين والمقيمين.

‏وأوضح رئيس مجلس المستودع الخيري بينبع الشيخ سلطان الشريف أنَّ مشروع إفطار الصائم يمثل الدور الإنساني الذي يجسد المعاني النبيلة، والقيم الحميدة، لمعاني التكافل الاجتماعي والعطاء والتراحم في المجتمع السعودي.

وأوضح الشريف ، في شأن سبب المبادرة ، أنه يعود إلى شهداء الواجب، وما تحلّوا به من شجاعة، ‏وإيثار، إذ بذلوا أرواحهم دفاعًا عن الدين والوطن، في بطولات يسطرها التاريخ، فلهم حق علينا، أن نذكرهم بعمل خيري، ونسأل الله أن يقبله صدقة عنهم، وأن يتقبلهم مع النبيين والصديقين والشهداء”.

وأعرب رئيس المسؤولية الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع الصناعية الأستاذ مروان كعكي عن شكره لكل من بادر وساهم في هذا المشروع، وكل المتطوعين، سواء من أعضاء الفريق، أو أولئك  الذين بادروا إلى الانضمام لفريق العمل، وتجهيز المكان  ، واستلام الوجبات وتوزيعها على الصائمين .















  62270 مشاهدة
0

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام