_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

يونيو - 11 - 2018

صحيفة ينبع – عبدالله الجهني

نفذ أهالي ينبع بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني و جمعية مستودع المدينة المنورة بينبع  وعدد من الجهات الحكومية والأمنية مبادرة سفرة إفطار صائم عن شهداء الواجب صدقة عنهم ، اعتزازًا بتضحياتهم لخدمة الدين والوطن، وذلك عصر اليوم امام مصلى العيد بالمحافظة  وذلك بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين وحشد من المواطنين والمقيمين.

‏وأوضح رئيس مجلس المستودع الخيري بينبع الشيخ سلطان الشريف أنَّ مشروع إفطار الصائم يمثل الدور الإنساني الذي يجسد المعاني النبيلة، والقيم الحميدة، لمعاني التكافل الاجتماعي والعطاء والتراحم في المجتمع السعودي.

وأوضح الشريف ، في شأن سبب المبادرة ، أنه يعود إلى شهداء الواجب، وما تحلّوا به من شجاعة، ‏وإيثار، إذ بذلوا أرواحهم دفاعًا عن الدين والوطن، في بطولات يسطرها التاريخ، فلهم حق علينا، أن نذكرهم بعمل خيري، ونسأل الله أن يقبله صدقة عنهم، وأن يتقبلهم مع النبيين والصديقين والشهداء”.

وأعرب رئيس المسؤولية الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع الصناعية الأستاذ مروان كعكي عن شكره لكل من بادر وساهم في هذا المشروع، وكل المتطوعين، سواء من أعضاء الفريق، أو أولئك  الذين بادروا إلى الانضمام لفريق العمل، وتجهيز المكان  ، واستلام الوجبات وتوزيعها على الصائمين .















  62115 مشاهدة
0

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام