_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – واس :

قامت وحدة خدمة الزائر الصغير بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً في إدارة الخدمات الإجتماعية بتوزيع بطاقة الرموز الإرشادية المخصصة للأطفال التي تحتوي على أهم المواقع داخل المسجد النبوي وساحاته بالإضافة إلى خريطة المسجد النبوي مبينة في نفس البطاقة, وكذلك جزء مخصص لكتابة أسم الطفل ورقم التواصل مع ذويه عندما تستدعي الحاجة لذلك.

وأوضح مدير وحدة خدمة الزائر الصغير وهيب بن توفيق باعاصم أن هذه الخدمة تقدم لقاصدي المسجد النبوي مشاركةً اجتماعية لهم لتسهيل الوصول لمرافقيهم , مبينا أن هذه البطاقة خاصة للأطفال المرافقين لأسرهم أثناء زيارتهم للمسجد النبوي وتحتوي على بعض الصور الرمزية لبعض المواقع في المسجد النبوي والمعلومات الأساسية لهذا الطفل .

  27 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام