_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :إقتصاد
تعليقات: 0
يونيو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أختار مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي رئيساً لمجلس الغرف السعودية بالتزكية، وكلا من منير بن سعد وعبدالله بن مرزوق العديم نائبين للرئيس.

وجاء اختيار د. سامي رئيساً للمجلس خلال الاجتماع الاستثنائي لمجلس إدارة الغرف السعودية الذي عقد بمقر مجلس الغرف بالرياض لانتخاب رئيس جديد للمجلس بمشاركة رؤساء وممثلي 28 غرفة تجارية بالمملكة.

وتمت عملية الانتخابات لمنصبي الرئيس ونائبيه بإشراف من وزارة التجارة والاستثمار، والإدارة القانونية بالمجلس.

وأوضح رئيس مجلس الغرف السعودية د.سامي العبيدي في أول تصريح له بعد توليه المنصب أنه سيعمل هو وزملائه بالغرف التجارية وبالمجلس على تطوير قطاع الأعمال السعودي، والقطاع الاقتصادي والاستثماري بشكل عام، مشيراً إلى أن الغرف التجارية وعددها 28 غرفة بمختلف مدن ومناطق المملكة لها دور كبير في التنمية وتطوير القطاع الخاص، وهو ما سنعمل عليه، لا سيما في ظل رؤية المملكة العربية السعودية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله، والتي أكدت على دور القطاع الخاص في رسم مسار اقتصاد المملكة، من خلال رفع مساهمته من 40%حالياً إلى 65% من الناتج المحلي بحلول2030م، حيث يسهم القطاع الخاص ممثلا ًفي المنشآت الصغيرة والمتوسطة بنسبة20% من الناتج المحلي الإجمالي للمملكة، وهي نسبة تعد ضئيلة مقارنةبالدول المتقدمة اقتصادياً، والتي قد تصلفيها النسبة إلى 70% إضافة إلى مساهماتها الكبيرة في خلق الوظائف.

وشكر العبيدي في نهاية كلمته رئيس مجلس الغرف السعودية السابق، وزيرالعمل الحالي المهندس أحمد الراجحي على كل ما قدمه من عمل ونجاح في الفترةالماضية للمجلس.

كما شكر العبيدي كافة رؤساء وممثلي الغرفة التجارية على ثقتهم، مؤكداً أن المجلس والغرف سيعملون في ظل منظمومة واحدة، وبروح الفريق الواحد.

  19 مشاهدة
0
    قسم: إقتصاد

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام