_ ‫‬
فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
أوضحت شركة آبل في مؤتمر المطورين، أن وظيفة Screen Time الجديدة في الإصدار “آي أو إس 12” المقبل ستتيح للآباء إمكانية تحديد الوقت، الذي يستغرقه الطفل في استعمال تطبيقات آي فون أو آي باد، بحيث يمكن مثلاً حظر استعمال التطبيقات أثناء الليل عن طريق المشاركة العائلية، وعندئذ سيظهر للطفل لافتة بالرسالة المعنية على شاشة هاتفه.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أنه يمكن إخفاء بعض التطبيقات من الهاتف حسب الرغبة، كما يمكن للآباء أيضاً تحديد الوقت، الذي يقضيه الطفل في استعمال تطبيقات معينة.

ويمكن للبالغين أيضاً الاعتماد على نفس الوظيفة للتحكم في أنفسهم، وبذلك فإن شركة آبل تسير على نفس درب جوجل نحو فكرة الديتوكس الرقمي، أي الرغبة في عدم قضاء الكثير من الوقت على الويب أو استعمال تطبيقات الهواتف الذكية.

وتقوم وظيفة آبل Screen Time بإنشاء تقارير حول عدد المرات أو المدة، التي يقضيها المستخدم في اليوم أو في الأسبوع في استعمال هاتف آي فون أو استخدام بعض التطبيقات.

ويمكن للمستخدم تحديد هذا الوقت بنفسه، وتظهر للمستخدم رسالة قبيل انقضاء الوقت المحدد.

  34 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام