_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :صحة وجمال
تعليقات: 0
يونيو - 12 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
حبة البركة هو اسم الشهرة لبذور الكمّون الأسود، وهي بذور تتميز برائحة ونكهة مميزة عند إضافتها للطعام.

وتوجد دلائل على أن حبة البركة تساعد على الشفاء من أعراض الربو، وتعتبر نوبات الربو استجابة التهابية ينتج عنها انسداد في الرئتين عند مرور الهواء في القصبة الهوائية.

وتقوم هذه البذور بمحاربة الالتهابات التي تتراكم داخل الرئتين، كما أن لها أيضاً قدرة على شفاء التهابات الجيوب الأنفية، ومشاكل ضيق التنفس.

وتمتاز حبة البركة عن الأدوية المتداولة للربو بأنها بلا آثار جانبية، وتفيد الأبحاث الحديثة أن حبة البركة تحتوي على مادة ثيموكوينون التي يمكنها التغلب على أعراض الربو بشكل فعّال.

ويمكنك طحن هذه البذور وتناولها مع الماء أو الحليب، كما يتوفر أيضاً زيت حبة البركة الذي يمكن تناوله مع العسل لتخفيف أعراض الربو.

أما الطريقة الثالثة فهي رش حبة البركة على أطباق عديدة للإفادة من فوائدها الصحية مثل: خفض الكوليسترول، وتحسين صحة الشعر، وتخفيف حدة الإكزيما، وعلاج التهاب الحلق.

  17 مشاهدة
0
    قسم: صحة وجمال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام