_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 13 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :
اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ابن عبدالرحمن آل الشيخ ، الخطة العامة لأعمال الوزارة في موسم حج هذا العام 1439هـ والتي تشارك في تنفيذها مختلف قطاعات الوزارة ، وفي مقدمتها العاملة في الميدان كالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة ، ووكالة الوزارة للمطبوعات والبحث العلمي ، و فرعي الوزارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة ، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة .

جاء ذلك بعد اطلاعه اليوم على المحضر العام للخطة ، حيث شدد ” في هذا السياق ” على أهمية الشروع في تنفيذ ماجاء في الخطة ، وما تضمنته من استراتيجيات وبرامج ، ومهام ، ومسؤوليات بعد عيد الفطر المبارك ـ بإذن الله ـ ، وأن تباشر اللجان التوعوية والعاملة في الميدان أعمالها حسب هذه الخطة في إطار أعمال أجهزة الدولة التي استعدت لخدمة ضيوف الرحمن ، بداية من منافذ المملكة البرية ، والبحرية ، والجوية وحتى انتهاء مناسك الحج ــ إن شاء الله ـــ .

وأهاب بالدعاة ،والعاملين في الميدان سلوك المنهج الوسط ، والتعامل مع ضيوف الرحمن من حجاج ، ومعتمرين ، وزوار بالرحمة والحكمة ، وتبصير الناس بسماحة الإسلام ، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر ــ حفظهم الله ــ .

وسأل الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ، المولى ــ عز وجل ــ ، أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ـــ خير الجزاء لما يسخرونه ، ويوفرونه من امكانات وطاقات بشرية ، ومشروعات تنموية متنوعة في مكة المكرمة ، والمدينة المنورة ؛ لخدمة ضيوف الرحمن حتى يتمكنوا من آداء نسكهم في أجواء آمنة مطمئنة ، داعياً العلي القدير أن ييسر على ضيوف الرحمن ، وأن يتقبل حجهم ، وأن يكون حجاً مباركاً ومقبولاً.

  14 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام