_ ‫‬
في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً”
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تعليقات: 0
يونيو - 14 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

أعلن طيران ناس الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، ‏ عن ‏تدشين رحلاته المباشرة من الرياض وجدة والدمام إلى كل من جورجيا واليونان وأذربيجان والنمسا، إضافةً إلى مدينة طرابزون التركية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للتوسع الذي ينتهجه طيران ناس في خطته الاستراتيجية لعام 2018، والتي تستهدف الوصول إلى العديد من الوجهات التي يحتاجها السوق السعودي.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس بندر المهنا: “نفخر في طيران ناس بإطلاق رحلات ‏مباشرة لهذه الوجهات الجديدة في إطار خططنا التوسعية، لنكون أول طيران وطني يُطلق رحلات ‏مباشرة إلى تبليسي وباكو وأثينا وفيينا”.

وأضاف المهنا: “نسعى من خلال هذا التوسع إلى الوصول للوجهات التي ‏يرغبها ضيوفنا المسافرين ونحقق لهم تطلعاتهم دومًا وخصوصًا في فترة الصيف”.‏

وقد احتفل طيران ناس بانطلاق رحلاته لتلك الوجهات الجديدة والتي بدأت من تاريخ 7 يونيو إلى طرابزون التركية، ثم تلاها احتفاله مع ضيوفه المسافرين من الرياض وجدة إلى فيينا وباكو وتبليسي وأثينا. ويمكن للراغبين السفر على رحلات طيران ناس الحجز عليها من خلال وكلاء البيع أو الموقع ‏الإلكتروني لطيران ناس ‏www.flynas.com‏ ، أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل ‏مع مركز الاتصال على مدار الساعة.

وكان المهنا قد أعلن في وقت سابق، خلال مشاركته في فعاليات ملتقى سوق السفر بدبي هذا العام، عن ‏استعداد طيران ناس لإطلاق رحلات إلى وجهات جديدة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك، ‏لتلبية الطلب المتزايد على الوجهات الصيفية المفضلة للمسافرين.

  38 مشاهدة
0
    قسم: أخبار محلية

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام