_ ‫‬
أهالي ينبع يقيمون مائدة إفطار صائم على نية الشهداء رسائل من ينبع تصفع صواريخ “الحوثي” الخائبة “لم نشاهدها.. شكراً للبواسل” بعد مكة والمدينة.. حالة جرب في ينبع تغلق روضة أطفال أب يضع الكلور في لبن ابنه الرضيع انتقاماً من زوجته بلدية ينبع تكشف مُلابسات فيديو اقتياد عامل مطعم “كلباً” بشرى لموظفي البنود والعقود.. وأنباء عن صدور توجيهات عليا بمعالجة أوضاعهم «التنمية الاجتماعية» توضح تفاصيل قضية «فتاة ينبع» المعنفة دوريات ينبع تضبط سائق السيارة الأجرة المتحرش بـ”فتاة الاحتياجات الخاصة” محلي ينبع: إنشاء منتزه بري للاستفادة من كميات المياه المعالجة الثلاثية ” المرور ” يعلن رسميا المدن التي سيبدأ فيها تطبيق مخالفة الحزام والجوال
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 14 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

قالت مجلة “بي سي جو” الألمانية: إن عملية البحث في متجر تطبيقات جوجل بلاي تؤدي إلى إظهار الكثير من النتائج ليس من بينها التطبيق المطلوب.

وأضافت المجلة: أنه يمكن تجنب التطبيقات المزيفة أو النسخ الرخيصة، أو النتائج غير ذات الصلة من خلال استعمال بارامترات البحث السليمة.

فإذا رغب المستخدم في البحث عن التطبيقات الخاصة بناشر معين، فيمكنه استعمال البارامتر “pub”؛ وبالتالي عند البحث عن التطبيقات من شركة جوجل فقط، يلزم إدخال pub:”Google LLC” في خانة البحث، وعندئذ تظهر تطبيقات هذا الناشر في أعلى قائمة النتائج.

ومن ضمن بارامترات البحث الأخرى “intitle”؛ وذلك عند البحث عن تطبيقات تشتمل عناوينها على كلمات معينة بترتيب معين، أو “allintitle” عندما يظهر مصطلح البحث في اسم التطبيق، ولا يهم في ذلك ترتيب الكلمات.

  11 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

تعليق


ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام