_ ‫‬
“التجارة” تغلق محطات وقود تخلط المنتجات بالماء بينبع خمسينية تنتحر بآلة حادة ينبع.. إغلاق مطعم بعد ضبط عامل يدخن في مكان إعداد الطعام “الهيئة الملكية” توضح ملابسات حريق مصنع “ناتبت” في ينبع الهيئة الملكية بينبع تعلن توفر وظائف تعليمية للرجال في وقت وجيز.. شرطة ينبع تطيح بوافد متهم بالتحرش بـ”طفلة” وتحيله للنيابة مدني ينبع ينقذ أسرة احتجزت داخل مسكنها جراء حريق «هدف» يطرح 95 وظيفة شاغرة في ينبع فعلتها “المغذيات”.. مُراجع يضرب طبيباً ويسبه بينبع والشرطة تفتح تحقيقاً برعاية معالي مدير عام حرس الحدود. تنفيذ التمرين العملي للخطة الوطنية لمواجهة الكوارث البحرية صباح غد الخميس
_ ‫‬

شارك برأيك

كن على تواصل

للإشتراك بالقائمة البريدية

أحوال الطقس بينبع

حجوزات

إعلان

تصنيف :ديجيتال
تعليقات: 0
يونيو - 14 - 2018

صحيفة ينبع – متابعات :

قالت مجلة “بي سي جو” الألمانية: إن عملية البحث في متجر تطبيقات جوجل بلاي تؤدي إلى إظهار الكثير من النتائج ليس من بينها التطبيق المطلوب.

وأضافت المجلة: أنه يمكن تجنب التطبيقات المزيفة أو النسخ الرخيصة، أو النتائج غير ذات الصلة من خلال استعمال بارامترات البحث السليمة.

فإذا رغب المستخدم في البحث عن التطبيقات الخاصة بناشر معين، فيمكنه استعمال البارامتر “pub”؛ وبالتالي عند البحث عن التطبيقات من شركة جوجل فقط، يلزم إدخال pub:”Google LLC” في خانة البحث، وعندئذ تظهر تطبيقات هذا الناشر في أعلى قائمة النتائج.

ومن ضمن بارامترات البحث الأخرى “intitle”؛ وذلك عند البحث عن تطبيقات تشتمل عناوينها على كلمات معينة بترتيب معين، أو “allintitle” عندما يظهر مصطلح البحث في اسم التطبيق، ولا يهم في ذلك ترتيب الكلمات.

  50 مشاهدة
0
    قسم: ديجيتال

جميع التعليقات مغلقة

ينبع
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (ينبع) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة ينبع الإلكترونية
حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام